الرئيسية اقلام حرة الاتحاد القطري لكرة القدم يكذب طلبه لتنظيم نهاية بطولة إفريقيا بالدوحة

الاتحاد القطري لكرة القدم يكذب طلبه لتنظيم نهاية بطولة إفريقيا بالدوحة

10 مايو 2022 - 18:03
مشاركة

سعيد عقادي .

بالامس وانا اتتبع عبر بعض المنابر الإعلامية التي نشرت رغبة مصر و قطر في إجراء نهاية كأس ابطال افريقيا بالعاصمة الدوحة يوم 28 مايو ، لم استغرب من رغبة المصريين لانهم هم المستفيدون من هذا سيما و ان قرار الكاف بالتصويت داخل المكتب التنفيذي خلص الى تنظيم هذه النهاية بملعب مركب محمد الخامس و الوداد المغربية قد تأهلت الى النهاية و بالتالي ستستفيد من ملعبها و جمهورها …بل استغربت و تعجبت و بقيت مذهولا امام هذا الخبر الذي لم أصدقه و انا اعلم علم اليقين ان الاتحاد القطري من الاتحادات العالمية ذات المصداقية المطلقة .. يضم بين مكوناته الاعضاء الاكفاء .. الاعضاء المحترمين .. الاعضاء الذين لا يمكنهم أن يتقدموا بهذا الاقتراح ، و النهاية عليها الا تنظم خارج افريقيا و عدد الطلبات المقدمة في الموضوع ست .
.. ثقتي في كفاءة و مصداقية الإتحاد القطري اكدها الواقع لما توصلت على التو بعد تصريحاتي في الموضوع بهذا البلاغ الصادر عن الاتحاد القطري لكرة القدم .
فهنيئا لكم يا اشقاءنا في الاتحاد القطري .. نعم الاتحاد ، و نعم تدخلاته و قراراته و خططه و سبيله الرشيد المحفوف بالتالق و النجاح و الساعي لتحقيق المزيد من التألق .
فمن مدينة الدارالبيضاء جوهرة المحيط الأطلسي احييكم اعزائي و اقدر فيكم كفاءتكم و ادعو لكم بالمزيد من التألق رياضيا كما تالقتم في كافة الميادين .