الرئيسية رياضة .. و اتحاد تارودانت لكرة القدم يسترجع حقه بواسطة اللجنة المركزية الاستئناف بالجامعة مشكورة ، فإنه لازال يشكو من قرارات العصبة المجحفة !؟.

.. و اتحاد تارودانت لكرة القدم يسترجع حقه بواسطة اللجنة المركزية الاستئناف بالجامعة مشكورة ، فإنه لازال يشكو من قرارات العصبة المجحفة !؟.

12 مايو 2022 - 14:43
مشاركة

سعيد عقادي .

ما كنت اود و ارغب في ان أركز فكري و اصوب قلمي نحو عصبة سوس لكرة القدم لولا انني كنت مضطرا لاقتناعي بالقضية العادلة لفريق اتحاد تارودانت لكرة القدم ، و لولا انني توقفت على جور لجنة الاخلاقيات بهذه العصبة التي بنت حكمها السابق على اباطيل واهية  محاولة الحد من طموحات فريق عريق يعمل بجد .. في أجواء عائلية .. في تضامن تام .. و كل هذا من اجل تحقيق صعود يتمناه الجميع لهذا الفريق خلال هذا الموسم .

تتبعنا الظروف التي تعاملت بها لجنة الاخلاقيات بالعصبة مع الموضوع التي أثارت حولها العديد من الشكوك في مصداقية تعاملها مع هذه النازلة ، كما تتبعنا تعامل لجنة الاستئناف بالجامعة مشكورة ، لانها درست الملف بكل مصداقية ، بعيدة عن كل عاطفة او تحيز ، مناصرة الحق .. وذلك بارجاعها الثلاث نقط لاتحاد تارودانت ، مع تحمل الجامعة لكل صوائر الفريق الروداني في الدفاع عن قضيته العادلة ، و احالة موظف العصبة الذي كان سبب المشكل على لجنة الاخلاقيات للبث في شبهة تأهيل اللاعب السالك ياسين الحارس الاول لمرمى اتحاد تارودانت .
الغريب في الامر و القضية قد انتهت لصالح تارودانت و اغلق ملفها من لدن اللجنة المركزية العليا للاستئناف بالجامعة ، اشير الى انه ما بقي شائكا و لا زال يطفو فوق السطح بخصوص هذا الموضوع و يؤثر سلبا على الفريق الروداني ، ان عصبة سوس لم تسلم بعد بطاقة الحارس السالك لإدارة الفريق مما يحرمه من اللعب تقريبا منذ شهرين بدعوى ان العصبة تنتظر حتى تحيل موظف عصبتها على لجنة الاخلاقيات !! .

..عجيب و غريب ايضا هذا القرار الخاص بالعصبة .. المردود عنه طولا و عرضا و الذي يوضعها مرة أخرى في موقف يثير حولها الكثير من التساؤلات السالبة و المؤثرة على سمعتها و مصداقياتها ، سيما وان المتتبعين كلهم يتسائلون في هذه الآونة لماذا العصبة تحرم الحارس الرسمي و هو لا علاقة له بقضية ذلك الموظف ؟ . مضيفا آخرون ، حتى و لو كان الامر قانونيا و ضروريا فلماذا لا يسمح للحارس باللعب في انتظار يوم الجلسة ، التي تأخرت حتى اصبح الجميع يشكك في ان هذا التماطل من اجل خلق عوائق امام الاتحاد الروداني و فتح مجال الاستفادة للفريق المنافس !! …
المهم ، بطاقة اللاعب لازالت محجوزة من طرف عصبة سوس .. اتحاد تارودانت محروم من حارسه الرسمي راجين من المسؤولين بالجامعة التدخل الموضوعي و القانوني لإنصاف اتحاد تارودانت مرة أخرى .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً