الرئيسية رياضة لجنة الاستئناف بجامعة كرة القدم تنصف اتحاد تارودانت على اكثر من مستوى و تنفذ تلاعبات عصبة سوس .. فهنيئا للقجع وللجنة الجامعة.

لجنة الاستئناف بجامعة كرة القدم تنصف اتحاد تارودانت على اكثر من مستوى و تنفذ تلاعبات عصبة سوس .. فهنيئا للقجع وللجنة الجامعة.

13 مايو 2022 - 19:20
مشاركة

سعيد عقادي .

مقال رسالة ، الى السيد لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

.. لست لا رودانيا و لا عضوا بمكتب اتحاد تارودانت و لا من سكانها ، و انما صحافي مخلص لعمله الإعلامي ظل ما يزيد عن أربعين سنة ينصر الحق ويطارد الباطل ، الى درجة انني اصبحت اصارعه بقوة و انا مشرف الآن على عقدي السابع لعلي ألقى الله عز وجل و هو راض عني .
انا ، هذا الصحافي العبد الضعيف الذي يرى نفسه اليوم سيدي لقجع ملزما و مجبرا لاشكرك و لاحييك ، و اقف أمامك وقفة احترام و تقدير و اجلال ، منوها كل التنويه بلجنتكم المركزية للاخلاقيات التي تراسها كل من السيد عبد الله محمد احمام ، و ضمت بين اعضائها كل من السيدين الياس صلوب و عزيز البارودي ، و كذا السيدة نادية بدر ..
..هذه اللجنة الاستئنافية هي من تكلفت بدراسة الحكم الابتدائي رقم 22/04 بتاريخ 01/04/2022 ، الذي أصدرته عصبة سوس لكرة القدم في حق فريق اتحاد تارودانت بسبب الاعتراض الذي قدمه فريق شباب الخيام ضد لاعب الاتحاد السيد ياسين سلاك ،
وتمكنت بفضل مصداقيتها ان تسترجع الحق كل الحق لاتحاد تارودانت ، مفندة بذلك كل تلك الأحكام الباطلة للعصبة التي كادت ان تعصف بالفريق الروداني العريق و بمجهوداته المبذولة من اجل الصعود .
المهم ، حكمت اللجنة بقانون تأهيل اللاعب و بارجاع الثلاث نقط لذويها مع تعويض كل الصوائر التي انفقها اتحاد تارودانت في الدفاع عن حقه المشروع .
اليوم . طلع علينا خبر حكم اللجنة ايضا باحقية لعب اللاعب ، مع الإشارة أن العصبة حجزت بطاقته و بالتالي حرمته من المشاركة في عدة مباريات و هو الحارس الرسمي للفريق .
خلاصة القول اتقدم اليكم و لاعضاء اللجنة بالشكر والجزيل و الحمد لله الذي ابان عن صدق ما ظليت أدافع عنه اعلاميا في هذا الموضوع .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً