الرئيسية رياضة لن نقبلك يا خليلوزيتش و لو تصالحت مع المزراوي و زياش و استقطبت ابرز لاعبي جن سيدنا سليمان .

لن نقبلك يا خليلوزيتش و لو تصالحت مع المزراوي و زياش و استقطبت ابرز لاعبي جن سيدنا سليمان .

16 مايو 2022 - 11:33
مشاركة

سعيد عقادي .

و اخيرا بقي خاليلوزيتش مدربا للمنتخب المغربي و سيرافقه ان شاء الله الى كأس العالم بقطر ..
بالطبع ، بقي رغما عن رئيس جامعتنا و رغما عنا كصحفيين و رغما عن الجماهير الرياضية المغربية حتى و لو انه أهانها و سبها و شتمها و تطاول عليها في عقر بلادنا على مراى و مسمع مسؤولينا ..
نعم . سيبقى خليلوزيتش لاصقا بمنتخبنا ، حاكما ، معززا ، مكرما ، يتقاضى الملايين و الملايين على حسابنا و لو اننا متاكدون من انه لن يفيد في شيئ و لن يتجاوز الدور الاول في كأس العالم القادمة حتى و لو انه تصالح مع زياش و المزراوي و حمد الله و غيرهم .. و ايضا حتى ان لعب بفريق كله من جن سيدنا سليمان عليه الصلاة و السلام .
.. تعلمون بالجامعة انني لست ممن تضللونه بسهولة او تكذبون عليه كذبة مزركشة او تستميلونه بهمسة مخففة . و لست ممن يثق فيكم على الإطلاق المقفل بالاغلال و لو أنكم حلفتم لي امام الكعبة المشرفة .
.. كل هذا لا يهمني بقدر ما روع قلبي ان وحيد ليس بالمدرب المقنع ، و انه اهان جمهورنا ، و ان رئيس الجامعة يتحمل مسؤولية بنود العقد الذي جعلته ” يطيكك ” علينا .. و لا رقيب و لا حسيب و الواقع المر يتطلب إقالة جميع هذه المكونات لجامعتنا الفاشلة .!!؟؟.
..الحمد لله ، التاريخ لن يغيره اي متعفن او اي باطل .. قلت الحق في مواضيعه .. نهيت عن المنكر في كل أحواله . واين انت يا خليلوزيتش من تلك اللحظة المؤثرة في تلك الندوة الصحافية التاريخية بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط لما جابهتك رغما عنك و رغما عمن نظموها و رغما عن تلك الفئة التي طبلت و زغردت لك والجميع يعرف مقاصدها و مراميها ؟.
.. هل تتذكر لما كنت اول من طرح مشكل زياش و المزراوي و اجبت متعجرفا عن سؤالي بانك طويت هذا الملف نهائيا و انك لن تنادي ابدا عنهما …
بكل بساطة ، قل لي لم ذهبت الآن برجليك عندهما طالبا الصلح معهما ، متوسلا اليهما ان يعودا ؟.
بالطبع هي مصلحتك ، و مصلحة من يدورون في فلكك .
.. اعلموا و يتقدموا انكم ان حاولتم ان تضللوا فئة قليلة أنه ليس بوسعكم تمويه كل المغاربة .
.. ثقوا بي ، بان الجمهور الرياضي المغربي ذواق للكرة .. لن تخدعوه و لن تراوغوه و لن يغفر ابدا زلاتكم حتى و لو فزتم لنا بكأس الكون ان نظم .
… الحمد لله .  من زاويتي الشريفة المقدسة دون ان ارضع من ضرع الجامعة أو اتملق من اجل مصلحة ، ان اتقرب من احد قصد منفعة . ثقب في الرزاق ذو القوة المتين صلبة متينة .. اخدم الكرة المغربية براحة بال و ارتياح ضمير و الوطن عني راض ..
.. الساحة فارغة .. لا ناهي و لا منتهي .. العبوا و استفيدوا كيف و انى و متى شئتم و عند الله نختصم .. .. الحمد لله اننا سنتتبع مباريات الدور الاول بدون ضغط ما دمننا متيقنين من اقصاء مبكر بسبب مدرب فاشل .