الرئيسية رياضة برافو للقجع .. برافو لنهضة بركان .. و هنيئا للجمهور المغربي

برافو للقجع .. برافو لنهضة بركان .. و هنيئا للجمهور المغربي

21 مايو 2022 - 11:50
مشاركة

سعيد عقادي .

كثيرا ما اختلفت مع سي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في نقط هامة ..
كم من تدخل لي تجاه الجامعة و الفريق الوطني و المدرب خليلوزيتش ادرك سي لقجع انه راي ثاقب ، صائب الحكمة و المراس ، فتقبله بمزيد من الرزانة و الصبر و علو الفطنة و الرشاد .. و هنا احييه على رزانته و اتعاظه و رشده و تقبل النصيحة و النقد الوطني البناء.
.. بالامس فريق نهضة بركان فاز للمرة الثانية بكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم من قلب ملعب محايد بنجيريا ، و على فريق متجانس ، قوي ، من بلد جنوب افريقيا هو اورلاندو برات ، و تحت اشراف حكم دولي ماهر متمرس من زامبيا هو جاني سيكازوي ، و لقجع على المدرجات يحفز و يشجع .
فازت نهضة بركان وشرفت المغرب و الكرة المغربية . و بقدر ما احيي ، و اقف هنا وقفة اجلال و احترام لكل مكونات الفريق البركاني و لجمهوره و للسيد لقجع على ما قدمه من تضحيات لتصل الكرة المغربية افريقيا لهذا المستوى البارز الوضاء ، أتوجه بالمناسبة كذلك الى كل الأبواق المصرية و ما شابهها ممن يسير في اتجاهها المسدود .. الابواق السخيفة التي ظلت تحاول طمس معالم و تالق الكرة المغربية بذريعة ان لقجع يسيطر على التحكيم الافريقي و يستميله لصالحه في الحصول على الانتصارات و الالقاب لاسألهم ، الم تلعب بالامس نهضة بركان أمام فريق من جنوب افريقيا و رئيس الاتحاد الافريقي هو باتريس موتسيبي يتتبع اللقاء و هو من يسير التحكيم الافريقي و مقوده الاصلي بين يديه . ومع ذلك عاد لقجع بهذه الكأس الثمينة المشرفة .!؟ .
.. اؤكد لكم مرة أخرى بان سي لقجع فاز بالكاس ، و هل يحق لكم القول في هذه النازلة ايضا بان لقجع هو من أثر على الحكم ، و الحكم باتريس من الأفضل له ان يجبر خاطر الرئيس الجنوب الافريقي ، رئيس الاتحاد الافريقي ان كانت الامور فيها تشكيك كما تتصورون ؟
مادام الأمر واضحا ليس سوى اقول : هنيئا مرة أخرى للسيد لقجع .. نقطة إيجابية في سجلك .. و هنيئا للنهضة البركانية و جمهورها .