الرئيسية رياضة لا ننتظر صلح خليلوزيتش مع المغضوب عليهم بقدر ما نتمنى استبعاده ..

لا ننتظر صلح خليلوزيتش مع المغضوب عليهم بقدر ما نتمنى استبعاده ..

22 مايو 2022 - 11:12
مشاركة

” ومضات ” يكتبها سعيد عقادي .
الاحد 22 مايو 2022 .
و انا اتصفح اخبار هذا الصباح لا زلت مع الاسف الشديد اقف على بعض المنابر الإعلامية تطبل لمحاولة صلح خليلوزيتش مع المغضوب عليهم معتبرة عملية الصلح هاته من الاخبار المفرحة للجماهير الرياضية المغربية و انها المبتغى الاساسي لكل عشاق الكرة المغربية ..
.. مع الاسف الشديد اتامل فيما يجري و يدور و اخلص الى ان المنابر الإعلامية الرياضية درجات ، و ان الاعلام المغربي الرياضي تسلل اليه بكل صدق الصالح و الطالح .. العارف و الجاهل .. العالم بشؤون الكرة و المتطفل .. و كل هذا و غيره من الاسباب التي تؤدي على مراى و مسمع بالسلطة الرابعة في التخصص الرياضي الى الهاوية و ما ادراك ما هيه .
فاولا، ليس لدينا اي بلاغ رسمي من الجامعة و من المغضوب عليهم يؤكد رغبتهم في العودة . و لست ادري لم الاخبار تطلق على كواهلها دون سند حقيقي او دليل ثابت ؟ .
ثانيا ، من يتحدث او يكتب بان الجماهير المغربية فرحت بصلح وحيد مع المزراوي و زياش و في طريقه للصلح مع آخرين فهذا ليس بصحيح على الاطلاق . و لا احد من حقه أن يتحدث باسم الجمهور الرياضي المغربي ، و الافكار مختلفة و ليست موحدة .
ثالثا ، الكثير و منهم عبد ربه ، لاتهمني الآن عودة فلان او فرتلان بقدر ما يهمني و انتظر رد فعل الجامعة في تلك المعاملة التي تعامل معها وحيد مع الجمهور المغربي ..سب و شتم و عربد و لا ناهي و لا منتهي .
رابعا ، لا يهم الكثير الآن الا التخلي عن خليلوزيتش ، لاننا لا نرضى به مدربا لمنتخبنا في قطر . و ان تعذر عن الجامعة الاستغناء عنه لبنوذ العقد التي وقعتها معه فندعو الجامعة الى توضيح ذلك ببلاغ رسمي و يتحمل المسؤولية من كان ورائها .
خامسا ، ثقوا بي انه مع خليلوزيتش في قطر لن نتجاوز الدور الاول و لو لعب بنخبة من جن سيدنا سليمان .. لن ينفع لا زياش و لا سيدي بوزكري و الصبح قريب ، و ستقف الجامعة و المطبلون لها على صحة ما اقول كما وقفت سابقا على صدق العديد من ارائي و افكاري في مواقف كثيرة .