الرئيسية رياضة غدا معرفة لائحة خاليلوزيتش و حقائق موجعة .

غدا معرفة لائحة خاليلوزيتش و حقائق موجعة .

24 مايو 2022 - 12:19
مشاركة

سعيد عقادي .

قلت لكم انني الآن لا اولي اي اهتمام او اعتبار لزياش و عودته ، و لا لصلح خليلوزيتش مع من كان و لخرجاته ، و لا لأهاجيج منابر أعلامية شاردة جاهلة مضللة ، و لا لصمت جامعتنا عن سرد الحقائق و اطلاع الراي العام عنها لان هذا يخدم مصالحها .
لا احفل بكل هذا و غيره ، لانني فوق كل هذه الثانويات ، و لا ارغب ، و لن تحقق امنيتي سوى في القضاء على المشكل من جذوره ، و جذور مشاكلنا و منتخبنا الوطني هو خليلوزيتش .
نعم . لقد تيقننا من ان هذا المدرب فاشل ، غير مقنع ، كله مشاكل ، لن يفيد في شئ .. سب ، شتم ، عربد ، تجبر ، ابان عن ضعف في الاخلاق و المعاملات ، تاكدنا من زلات تصرفاته في المباريات … و مع كل هذا باق و سيمثلنا في كأس العالم بقطر .!؟.
.. فاي إهانة هاته لنا !؟ ..
اي ضعف لمسيري جامعتنا !؟ ..
اي هزالة لبعض المنابر الإعلامية التي تطبل و تركز على أن الفرحة الكبرى هي صلح وحيد مع زياش !؟ .

اعلموا و تيقنوا هداكم الله ، انه بقدر ما انتم تطبلون و تزغردون و تصفقون للفارغ الهاوي الجاف ، نحن في المقابل نصدق الوطن ، نخلص للكرة المغربية سنبقى على عهدنا نحق الحق و لو كره الخاذلون المبتدئون  .
… غدا سيعلن خليلوزيتش عن اللائحة ..غدا ستتيقنون خلالها عن معطيات و حقائق .. ستقفون على أن خليلوزيتش باق رغما عن لقجع و غيره لان من وقع معه بنود العقد كان في ” الآوت ” .. ستعلمون أن خليلوزيتش سينادي عن لاعبين ليسوا في مستوى كأس العالم ، سيرضيهم ليضمن لنفسه رضا من ورائهم رغبة في ضمان مقعده حضور قطر كمدرب لمنتخب مغربي ، مادامت هذه الصفة هي من ستشع سيرته الذاتية و تغنيها ليجد من يدرب بها من المنتخبات بعد المغرب .
خلاصة اخرى لا بد من التأكيد عنها و سجلوها علي من الآن ، هي ان مع خليلوزيتش لن نتجاوز الدور الاول ، لن ننتظر اكثر من هزيمة في كل مباراة و يبقى الأهم مما سيخفف آلامنا ، اننا سنتتبع مباريات منتخبنا دون ضغط و نرفزة و النتيجة معروفة مسبقا .