الرئيسية رياضة هنيئا لنا جميعا على تولي سي فوزي لقجع رئاسة الجامعة لولاية ثالثة…

هنيئا لنا جميعا على تولي سي فوزي لقجع رئاسة الجامعة لولاية ثالثة…

25 يونيو 2022 - 10:07
مشاركة

سعيد عقادي.

اختيار سي فوزي لقجع لولاية ثالثة على رأس جامعة كرة القدم المغربية بالإجماع و بدون منافس اعتبره شخصيا انجازا تاريخيا مهما.
.. اولا ، لأنني اعلم علم اليقين انه لولا صدق وطنيته و ارتباطه الارتباط الكلي بمقدسات هذا الوطن و عشقه للكرة لما خضع ، و لما قبل هذه المهمة العسيرة التي تتطلب من الجهد الفكري و البدني و الروحي ما يجهله الكثيرون . و ثانيا لأنني متيقن تمام اليقين من ان مؤهلات سي فوزي كفيلة بان تدفع بكرة القدم المغربية، و كرة القدم بالقاعة ، و كذا الكرة الشاطئية ، و الكرة النسوية دفعات و دفعات حثيثة بخطى تابثة موفقة إلى الأمام .
فانجازاته وما حصد و جنى للمغرب من امتيازات فريدة متعددة و تاريخية ستبقى تروى للأجيال القادمة ، سجلنا له و بافتخار كبير كيف افشل مخطط مسؤولي الجزائر من ادخال البوليساريو في الاتحاد الإفريقي ، و هذه خطوة لولاه و لولا من ساعده من الوطنيين الاحرار لكنا قد ولجنا نفقا مظلما ما اعسره و أضيقه .
توقفنا على ما أولى من اهتمام للبنيات التحتية و توفير التجهيزات و اعتماد التكوين و الرفع من قيمة الأطر و الاداريين و المدربين و الحكام في مختلف جهات المملكة ، و في هذه المواضيع كثير و كثير ما يقال و له منا الف تحية و سلام .
.. في 2021 ، و بفضل حنكته و وطنيته و كفاءاته تأهل الأسود لكأس العالم بقطر ، و المنتخب النسوي لأقل من 17سنة لكأس العالم بالهند 22 ، كما توج الوداد و نهضة بركان إلى السوبر الإفريقي ، و كثير من الانجازات الشبيهة في الطريق ان شاء الله و يا له من اعتزاز .
ابشركم انه حسب المعلومات الواردة ، عام 2022 سيكون عاما استثنائيا أيضا في تاريخ كرة القدم المغربية بفضل اكتساحه في الاتحاد الإفريقي و في الاتحاد الدولي …
و انا أتوجه اليوم بهذه المناسبة السعيدة بصادق تحياتي و باحر تهانئي لسي فوزي لقجع على اختياره لولاية ثالثة على رأس جامعتنا ، اؤكد للجماهير الرياضية المغربية العاشقة للكرة ، اننا نتوفر الآن على إطار اهل لهذا المنصب .. أطار لا أقول لكم انه كامل و الكمال لله وحده .. نعم اختلف معه في نقط ساطلعكم و اياه عن أهمها فيما سيأتي ان شاء الله.
و لكل عدو للنجاح و لكل مشكك فيما اقول ، أؤكد انني. لهم انه لم اشهد سوى بما علمت و عرفت . و الله يشهد و التاريخ يسجل ..
.. شهادة مكشوفة ظاهرة .. آثارها على أرضية الواقع ملموسة لمن يعتبر و يعترف ..
.. شهادة لا أسعى من وراءها لا لنفع و لا لأية مصلحة . لا من سي لقجع و لا من غيره مادمت متمسكا مقتنعا بواحد ليس كمثله شئ . واحد هو الرزاق ذو القوة المتين.. ألجأ إليه في أمور حياتي و معاشي و عاقبة أمري و لم يردني خائبا و لو مرة.