الرئيسية أمن و عدالة أمن الازهر يفك لغز مجموعة من السرقات بمنطقة البرنوصي والعدالة تحقق

أمن الازهر يفك لغز مجموعة من السرقات بمنطقة البرنوصي والعدالة تحقق

15 يوليو 2022 - 11:14
مشاركة

محمد وردي من سطات// الوطن العربي 

أفادت مصادر مطلعة لجريدة الوطن العربي ان عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية الازهر التابعة للمنطقة الامنية البرنوصي ولاية امن الدالبيضاء الكبرى تمكنت ليلة الخميس الجمعة من توقيف شخص خطير من ذوي السوابق القضائية باقترافه أعمال اجرامية في السرقات بالعنف والخطف بعدما راجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي شكاية ضده من طرف فتاة اعترض سبيلها وسلبها هاتفها النقال بالقرب من نفس الدائرة.

وطبقا لتعليمات القيادة المحلية تحت إشراف رئيس الدائرة الامنية بالازهر عملت عناصر مصالحها المختصة على وضع كمين محكم اسفر على ايقاف المشتبه فيه ح .م الملقب ب “الجرو “في ظرف وجيز حيث تنفست ساكنة حي الازهر بمنطقة البرنوصي الصعداء بتحييد الخطر الذي كان يروع الساكنة ويهدد امنها في كل وقت وحين.

لكن يقظة وفطنة أبطال الواجب الوطني وحسهم المهني الاستباقي عجل بضبط المشتبه فيه وتوقيفه وتحديد هويته في زمن قياسي اذ تمكنت العناصر الامنية المختصة من فك لغز مجموعة من السرقات التي طالت الحي في الآونة الاخيرة بمنطقة البرنوصي في ظل قيادة محلية وولائية ساهرة على أمن المواطنين ليل نهار.

ووفق المصدر ذاته تم اخضاع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك بغرض الكشف عن ظروف وملابسات هذه الواقعة وتحديد دوافع اقترافها تخت مظلة العدالة.