فيديو مفبرك و الملك حفظه الله مريض ، في فترة نقاهة ، و الرد القوي لكل المغاربة عاش الملك .

26 أغسطس 2022 - 11:48

سعيد عقادي .
كنا يدا من حديد في قفاز من حرير . اليوم وقد تخطوا الحدود برا و بحرا وجوا و دخلوا اعماقنا فلا حرير اصبح ينفع و لا ليونة تشفع و لادم و لا تاريخ و لا أخوة تراعى و ترحم و البادي يبقى الأظلم ..
منذ أن استرجعنا صحرائنا وهم يكدرون حياتنا ، يشغلون بالنا ، يمسون كرامتنا .. سبوا ، شتموا ، عرقلوا ، ظلموا ، و كل انواع الظلم و الاجرام الينا صوبوا و وجهوا فكنا دائما الاعقل و الاسمح .
لكن ان يصل بهم جهلهم و قذارتهم و كرههم و همجيتهم و حقدهم للمس بسمعة ملك البلاد ، الى تشويه كرامة و هيبة جلالة ملكنا الهمام ، الى تغيير حقائق مقدسات البلاد و إشعال الفتنة و الطعن الفتاك فهذا ما لا نقبله و سنتحداه بحول الله . لسبب بسيط اننا نؤمن اننا مع الحق المبين …
.. نعم . انكم تجهلون يا ظلمة ان حياتنا موقوفة على شخصية محمد السادس حفظه الله . انكم لا تعلمون ان به ننعم في الأمن و الإستقرار و العيش الرغيد ، و كلنا مع صفه واقفين قائمين ..
.. من مسه مسنا و لذعنا ، و من اهانه اهاننا و المنا ، و من اعتدى عليه اعتدى علينا و ضرنا ..
.. تيقنوا انه بروحنا نفديه و عنه لن نتخلى في السراء و الضراء لأننا نعشقه و نبغيه ..
.. لم تراعوا يا جهلة ظروفه الصحية و النفسية و هو المريض الذي لازال في فترة نقاهة و مع ذلك حاضر ، يساعد و يعين و خدماته لم تتوقف ..
.. لفقتم له ما لا يصدق . و لو علمتم نشاته و ثقافته و سياساته و سمو اخلاقه و طرق تسيير حياته ما فقدتم صوابكم و ما زلت اقدامكم و تعثرتم و ما عاد عليكم كيدكم بالوبال …
.. لعبتكم القذرة درستموها و حاولتم التفنن في إخراجها في المكان و الزمان ، و ما غاب عنكم و الحمد لله ان الملك محمد السادس نصره الله كل الشعب المغربي يحبه و يعشقه و يحسبه خطا أحمر .. يعده مقدسا .. و ان الشعب لن يثق بضلالكم مهما حاولتم و خططتم و تفننتم .
.. تشفيتم فيه و هو مريض شافاه الله ، و هو لا يقوى على الوقوف و السير و ضبط حركاته و هذا دليل عن خبثكم .
.. المهم اصيح اتجاهكم باعلى صوتي ان فيديوهاتكم كلها ، و ذبابكم ، و مساعيكم و الله لن تحرك الشعب المغربي و لن يوليها اهتماما .. و اعلموا انه مهما اختلفنا فيما بيننا و مهما تنوعت مشاكل حياتنا نتواجه و و نؤاخذ بعضنا البعض الا في ركائز مقد ساتنا ..و اييه ، الله الوطن الملك شعارنا الدائم ..
.. بعد الإسراء و المعراج جاء الكفرة امثالكم الى ابي بكر رضي الله عنه و هم يخططون للتفرقة قائلين له ان صاحبك يزعم انه اسري به الليلة من مكة الى المقدس و..و.. ويذكرون العجب و العجاب ليكذبه و قبل أن يتموا صدعهم بقولته الشهيرة ان # قال فقد صدق # و الشعب المغربي بالمناسبة يقول لكم الفيديو مفرك و الظروف الصحية لملكنا حفظه الله و شافاه معروفة . و كل مخططاتكم مردودة عليكم .