الرئيسية رياضة ضربة موجعة لفريق الرجاء الرياضي ” خابا مرشح لدعم صفوف الوداد “

ضربة موجعة لفريق الرجاء الرياضي ” خابا مرشح لدعم صفوف الوداد “

30 أغسطس 2022 - 15:06
مشاركة

في تحول مفاجئ، بات المهاجم حمزة خابا مرشحا للانتقال إلى صفوف فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية، بصيغة الإعارة لموسم واحد.

وأفاد مصدر مطلع أن نادي العربي الكويتي يتجه نحو قبول مقترح الفريق الأحمر، بعد رفض طلب نادي الرجاء البيضاوي، الذي أعلن، في وقت سابق، تعاقده مع اللاعب حمزة خابا، في صفقة انتقال حر، علما أن لاعب أولمبيك آسفي السابق كان وقع عقدا مبدئيا مع الفريق الكويتي.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الرجاء وجدت نفسها في موقف حرج، وسيكون عليها فسخ ارتباطها باللاعب حمزة خابا، لأن القانون يقف في صف نادي العربي الكويتي، الذي توصل بالبطاقة الدولية للاعب من طرف الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، ما يخول له المشاركة في صفوفه.

وعلمت “الصحراء المغربية” أن رئيس فريق الرجاء، عزيز البدراوي، عقد، أول أمس الاثنين، اجتماعا مع اللاعب حمزة خابا ووكيل أعماله، رغبة في إيجاد حل نهائي للمشكل، مع إمكانية فك الارتباط تفاديا لأي مشكل آخر، خصوصا إذا جرى عرض الملف على أنظار المحكمة الرياضية الدولية “طاس”، مشيرا إلى أن اللاعب خابا غاب عن الحصة التدريبية للفريق الأخضر، أول أمس الاثنين، بمركب الوازيس، وهو معطى يوحي بقرب مغادرة صفوف الرجاء.

ويأتي هذا القرار في الوقت الذي أكد فؤاد المزيدي، أمين السر العام بنادي العربي الكويتي، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل البطاقة الدولية الخاصة باللاعب المغربي حمزة خابا، الذي يرتبط بعقد مع النادي العربي حتى عام 2024، وقابل للتمديد حتى عام 2025، مضيفا “خطوة الفيفا تؤكد على صحة موقفنا”.