الرئيسية حوادث سطات ..اربعيني ينهي حياة طليقته غدرا بسلاح ابيض بحي ميمونة والعدالة تحقق

سطات ..اربعيني ينهي حياة طليقته غدرا بسلاح ابيض بحي ميمونة والعدالة تحقق

26 سبتمبر 2022 - 16:48
مشاركة

محمد وردي من سطات// الوطن العربي 

وفي تفاصيل الخبر الدموي وفق مصادر موثوقة لجريدة الوطن العربي ان شخص اربعيني أقدم صباح اليوم الاثنين 26 شتنبر 2022 على تمرير طعنة غادرة بسلاح ابيض صوب جسد طليقتة في غفلة منها وهي بصدد فتح باب مقر عملها بحي ميمونة بسطات في ظروف غامضة شكلت موضوع بحت قضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة .

وأوضح المصدر ذاته أن الضحية “خ.ع” من مواليد 1968 كانت تقطن قيد حياتها باحد أحياء  مدينة سطات حيث  قضت نحبها وهي مضرجة في دمائها في ابشع صور الجرائم ضد الإنسانية واخطرها حيث جرت في فصول مروعة.
فيما الجاني المجرم الذي لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة كان يسكن قيد حياته بنفس المدينة ، في حين باشرت عناصر الضابطة القضائية ومالها من كفاءة عالية وخبرة ميدانية ناجعة بكل روح وطنية مواطنة كافة الإجراءات القانونية وكذا الأبحاث والتحريات الميدانية بغرض توقيف المشتبه فيه في أسرع وقت ممكن بتنسيق تام مع باقي الأجهزة الامنية المختصة المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفور اخطارها بالحادث هرعت على وجه السرعة المطلوبة إلى عين المكان كل من العناصر الأمنية المختصة بولاية امن سطات وممثل عن السلطة المحلية بالملحقة الادارية الثالثة ومساعديه وكذا عناصر من الوقاية المدنية وأفراد من القوات المساعدة .

وبعد المعاينة الضبطية من طرف المصالح الأمنية المختصة جرى نقل جثة الهالكة عبر سيارة اسعاف إلى المركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بعاصمة الشاوية قصد اخضاعها للتشريح الطبي إلى حين انتهاء التحقيق للكشف عن ظروف وملابسات الجريمة، وتوقيف الجاني الهارب المشتبه فيه وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية تحت مظلة العدالة.