الرئيسية رياضة حمزة حمياني يدق باب المنتخب الوطني بقوة والناخب الوطني يتابعه عن قرب

حمزة حمياني يدق باب المنتخب الوطني بقوة والناخب الوطني يتابعه عن قرب

1 نوفمبر 2022 - 16:40
مشاركة

محمد وردي من سطات// الوطن العربي 

يواصل حمزة حمياني أحد أبرز حراس المرمى في البطولة الإحترافية وحارس النهضة البركانية

الذي ساهم في تتويجها بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وكأس السوبر الإفريقي، كما نال شرف جائزة أحسن لاعب في مباراة السوبر.

حضوره المتميز في كل المباريات التي يخوضها مع فريقه جعل الناخب الوطني وليد الركراكي يضعه ضمن إهتماماته في المرحلة المقبلة كحارس شاب ابلى البلاء الحسن طيلة مشواره الكروي الحافل بالإنجازات مع فريقه نهضة بركان ما أثار انتباه و اعجاب ربان الطاقم التقني للمنتخب الوطني الذي قد يؤكد حظوره رسميا ضمن القائمة الرسمية للفريق الوطني في الأسابيع القليلة االمقبلة ، بل أكثر من ذلك أشاد به متتبعي الشأن الرياضي ومعجبيه .

وأكيد سيحظى حارس مرمى نهضة بركان المتميز حسب متتبعي الشأن الرياضي بفرصته مع أسود الأطلس بعد أن أظهر كل إمكانياته كحارس مرمى يستحق أن يكون بالفريق الوطني بشهادة الجميع، إذ أنه يحظى بإعجاب كل متتبعي البطولة الإحترافية، بتدخلاته وتصدياته ما جعل الحسين عموتة يستدعيه للمنتخب المحلي في إنتظار أن يحظى بالدعوة من الناخب الوطني وليد الركراكي.
هذا ويعتبر حمزة حمياني من حراس المرمى الكبار في البطولة الإحترافية بعد ان ابان عن علو كعبه في المستطيل الاخضر و قدم مستويات كبيرة جعلت وسائل الإعلام ابوطنية تشيد به وبعطاءاته وكفاءته واخلاقه العالية في فريقه البرتقالي لذلك فاستدعاؤه أضحى وشيكا ضمن لائحة أسود الاطلس في مونديال قطر 2022.