الرئيسية أمن و عدالة الدارالبيضاء..إيقاف شخص من ذوي السوابق القصائية روع مواطني ساكنة البرنوصي

الدارالبيضاء..إيقاف شخص من ذوي السوابق القصائية روع مواطني ساكنة البرنوصي

27 أبريل 2023 - 20:03
مشاركة

محمد وردي من سطات// الوطن العربي 

أفادت مصادر مطلعة لجريدة الوطن العربي أن عناصر أبطال الواجب الوطني بدائرة القدس التابعة للمنطقة الامنية البرنوصي تمكنت ، صباح اليوم الخميس من وضع كمين بازقة حي القدس الذي تكلل بالنجاح في إيقاف شخص ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية كان على متن دراجة نارية من نوع doker c50 ، والذي يشتبه فيه ارتكاب أفعال اجرامية التي روعت ساكنة البيضاء، ليتم اقتياده إلى مصلحة الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث التمهدي المفتوح تحت مظلة العدالة.

هذا وبعد عملية التفتيش الوقائي المنجز من طرف العناصر الأمنية المختصة ، تم العثور بحوزته على هواتف مسروقة ، حيث تم استدعاء مجموعة من الضحايا الذين سبق لهم ان وضعوا شكايات ضد مجهول في هذا الشان والذين تعرفوا على المشتبه فيه الذي روع أزقة و شوارع العاصمة الاقتصادية .

ووفق ذات المصادر فقد تم اخضاع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة بغرض تحديد ظروف وملابسات هذه الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه المجهودات المبذولة المتواصلة لأبطال الواجب الوطني بمنطقة البرنوصي تاتي تحت إشراف والي امن البيضاء خدمة للوطن والمواطنين والتي
لقيت استحسانا واعترافا من طرف الساكنة خاصة أن المشتبه فيه كان يشكل خطرا وتهديدا شديدين على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم بالمنطقة.