الرئيسية سلايدر تهنئة بمناسبة عيد ميلاد مدير جرائد الوطن العربي

تهنئة بمناسبة عيد ميلاد مدير جرائد الوطن العربي

16 مايو 2023 - 22:30
مشاركة

 

بمناسبة عيد ميلاد السيد موفضيل عبدإلاله مدير الجريدة الوطن العربي يتقدم طاقم و أسرة الجريدة بتقديم التهنئة القلبية بمناسبة الذكرى الثانية والستين لعيد ميلاده السعيد لمدير جريدة الوطن العربي ونتمنى له دوام الصحة والعافية ، عسى أن يكون بأعلى المراتب السنة القادمة و يحقق كل ما يتمناه إن شاء الله .

إنك صديق عزيز على قلوبنا جميعا ونتمنى لك كل التوفيق والسداد والرشاد في هذه السنة ، أنت في الحقيقة شخص مميز من جميع النواحي ، صديق وفي ، مميز و ذو خلق و أدب ، تعجز الكلمات عن وصفك ولكن إعلم جيدا ، أنك ستستقبل مني أي كلمة و لو كانت بسيطة ، ولكن أردت أن أقول بكل صدق وإحترام كل عام و أنت بأفضل حال يا صديقي ، وبتحقيق كل الأماني والمتمنيات  .

و أن هذه التهنئة لتعد تجسيدا لما تحظى به من تقدير داخل مؤسستنا الإعلامية مملكتنا ، اعتبارا لمسارك ، ولإلتزامك في الدفاع عن مبادئ الجريدة، وسعيك الدؤوب لتقوية مكانتها في الساحة الإعلامية الوطنية، وذلك من أجل تعزيز إسهامها على غرار الجرائد الجادة، في النهوض بمهامها الإعلامية، وترسيخ مصداقية الممارسة الصحافية النبيلة، القائمة على جعل الصالح العام يسمو فوق أي اعتبار .

ومما لا شك فيه، فإنك لن تذخر جهدا لمواصلة هذا المسار، وذلك بفضل ما راكمته من تجربة، وما عهدناه فيك من غيرة وطنية صادقة، وتشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها .