الرئيسية رياضة جمعية طلبة تيط مليل لكرة اليد تنظم دوري الأميرة للا خديجة في كرة اليد

جمعية طلبة تيط مليل لكرة اليد تنظم دوري الأميرة للا خديجة في كرة اليد

7 ديسمبر 2023 - 22:26
مشاركة

متابعة ..محمد وردي من سطات// الوطن العربي 

نظمت جمعية طلبة تيط مليل اليوم الخميس 7 دجنبر 2023 دوري الأميرة الجليلة للاخديجة في دورته الأولى والثانية لمواليد 2008 / 2009 تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، وبشراكة مع جهة الدار البيضاء-سطات وبتنسيق مع الجماعة الترابية تيط مليل.

وتأتي هذه المبادرة الطيبة لزرع قيم التآخي والمحبة والتعايش وخلق جو التنافس الشريف بين المتبارين تجسيدا لثقافة الاعتراف والتضامن والعمل المشترك المسؤول، وكذا تحفيز الشباب وتشجيعهم على مزيد من العطاء والاستمرارية لإبراز مؤهلاتهم وصقل مواهبهم الرياضية خدمة للوطن والمواطنين.

حضر هذا العرس الرياضي البهيج، السيد باشا المدينة، وباشوات وقياد الملحقات الإدارية بالإضافة الى منتخبين وموظفي الجماعة الترابية تيط مليل، وبعض فعاليات المجتمع المدني.
و بعد استقبال الفرق المشاركة في الدوري لعصبة جهة الدار البيضاء-سطات لكرة اليد من طرف اللجنة المنظمة ، تم عزف النشيد الوطني المغربي، وبعد ذلك أعطى باشا المدينة انطلاقة هذا الدوري .

وفي تصريح إعلامي، عبّر المشاركون ولجنة التحكيم عن ابتهاجهم للتنظيم المحكم والجيد لهذه الدورة التي حققت نجاحا باهرا، وتركت انطباعا حسنا في نفوس الحاضرين ومتتبعين للشأن الرياضي ، والذين أبدوا شكرهم للجمعية المنظمة على حفاوة الاستقبال ومثمنين مجهوداتها التي بذلتها لانجاح هذا العمل النبيل راجين لها مزيدا من التالق والتفوق والمضي قدما بهذه الرياضة إلى الأمام.

واختتم هذا النشاط الرياضي بتقديم شواهد تقديرية لرؤساء الفرق المشاركة من طرف جمعية طلبة تيط مليل لكرة اليد.