الرئيسية رياضة الوداد يهرب بصدارة الدوري المغربي.. وبرشيد يُعطل الرجاء

الوداد يهرب بصدارة الدوري المغربي.. وبرشيد يُعطل الرجاء

17 فبراير 2019 - 22:12
مشاركة

حافظ فريق الوداد البيضاوي، على صدارته للدوري المغربي، بفوز صعب على مضيفه الفتح الرباطي، بنتيجة (1-0)، اليوم الأحد، بالجولة الـ18 من مسابقة الدوري.

وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع يحيى جبران، لاعب الوداد، من ركلة جزاء في الدقيقة (78)، بعدما أهدر لاعبوه سيلا من الفرص السهلة خاصة خلال الجولة الأولى.

وبذلك الفوز يستمر الوداد في الصدارة بـ36 نقطة، ليعمق الفارق عن أقرب مطارديه اتحاد طنجة لـ9 نقاط كاملة مع مباراة مؤجلة، في حين ظل الفتح في المركز الثامن بـ 22 نقطة.

ولم يقو الفتح على مجابهة الإيقاع الذي فرضه الوداد والذي كان الأفضل طيلة المباراة، ليكرر انتصاره أمام نفس المنافس بعدما هزمه ذهابا بثلاثية نظيفة.

وفي نفس الجولة، حسم التعادل بنتيجة (3ـ3) مواجهة الرجاء البيضاوي أمام يوسوفية برشيد، الصاعد هذا الموسم لدوري الكبار، والتي أقيمت على ملعب الأب جيكو.
 
وعرفت المباراة، فصولا مشوقة تبادل خلالها الطرفان التفوق في كثير من المرات قبل أن يعدل الرجاء في آخر دقيقة عن طريق أيوب نناح.

 وسجل للرجاء كلا من سفيان رحيمي ومحمود بنحليب وأيوب نناح، في الدقائق (11 و54 و91) على الترتيب.

في حين سجل لبرشيد محمد الفقيه من ركلة جزاء، وياسين الواكيلي وعبد الفتاح أيت في الدقائق (72 و84 و 88) على الترتيب.
 
وتسبب هذا التعادل في غضب أنصار الرجاء الذين حضروا بقوة لملعب الأب جيكو، إذ ابتعد الفريق كثيرًا عن حلم التتويج ببقائه رابعًا بـ25 نقطة – رغم امتلاكه 3 مباريات مؤجلة- وهو نفس رصيد برشيد.