الرئيسية رياضة الإعلامي “مصطفى طلال” رئيس فرع الجمعية المغربية للإعلام الرياضي بالدار البيضاء حدة في الذكاء ونباهة في التدبير

الإعلامي “مصطفى طلال” رئيس فرع الجمعية المغربية للإعلام الرياضي بالدار البيضاء حدة في الذكاء ونباهة في التدبير

26 مارس 2019 - 14:52
مشاركة

قام رئيس فرع الجمعية المغربية للإعلام الرياضي بالدار البيضاء, الإعلامي الأستاذ “مصطفى طلال” رفقة بعض أعضاء المكتب المسير لفرع الجمعية منهم: السيد “حسن البصري” والسيد “بنهاشم” وبعض الإخوان الصحافيين بالاجتماع في بيت أحدهم لإحياء الذكرى الرابعة لوفاة الصحفي المرحوم “عبد الحق الجدعي”, والتي يحيونها في شهر مارس من كل سنة.

والجمعية عدا عن كونها تهتم بالشأن الإعلامي الرياضي والرياضة التي هي صلب موضوعها فإنها تهتم أيضا بالشق الاجتماعي, حيث أنها تبادر إلى العمل الانساني بقيامها إلى زيارة الصحفيين أو الرياضيين سواء كان أحدهم مريضا أو متوفى أو في حاجة إلى المساعدة.

والجمعية تضم بين دواليبها نخبة من أجود الصحفيين الرياضيين ورجال الإعلام على الصعيد الوطني, هذا ويقوم الأستاذ “مصطفى طلال” رئيس فرع الجمعية بالدار البيضاء بمعية بعض الأعضاء ببرمجة لزيارة المقبرة التي تأوي رفاة المرحوم “عبد الحق الجدعي”,  وهو يعمل أيضا على الإعداد لإعانة شهر رمضان بالنسبة للمعوزين من المغاربة.

الأستاذ “مصطفى طلال” يقوم بهذه الأعمال بتنسيق مع رئيس الجمعية المركزية, وهذا التنسيق يتسم بالشفافية كما أنه لا يكون في العمل بين جميع الأعضاء كيفما كانت صفتهم رئيسا أو مرؤوسا, وهذا منتهى الشفافية في العمل وفي التسيير وفي الإدارة.

السيد “مصطفى طلال” يمتاز بحيوية دافقة في العمل ونباهة في التسيير ودقة في الإحكام ونزاهة في تقييم الأنشطة, عدا عن كونه يُعتبر إعلاميا نابغا في الشأن الإعلامي الرياضي, وبالتالي فهو يكون من أبرز مقومات فرع الجمعية بالدار البيضاء, وله الميزة الكبرى في لم كل من يهتم بالرياضة والرياضيين والشأن الإعلامي الرياضي.