الرئيسية رياضة الرجاء يتحدى الغيابات ويخشى مفاجآت الحسيمة بالدوري المغربي

الرجاء يتحدى الغيابات ويخشى مفاجآت الحسيمة بالدوري المغربي

10 أبريل 2019 - 9:17
مشاركة

يواجه شباب الحسيمة ضيفه الرجاء البيضاوي، غدًا الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 بالدوري المغربي للمحترفين، بملعب ميمون العرصي، وستجرى المباراة بدون جمهور، بسبب قرار من السلطات الأمنية للحسيمة.

ويحتل الفريق البيضاوي المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بينما يتذيل الترتيب شباب الحسيمة مع الكوكب المراكشي وفي جعبته 22 نقطة.

ويسعى الرجاء لمواصلة مسلسل نتائجه الإيجابية، خاصة أن هدفه هو إنهاء الترتيب في المركز الثاني، الذي يخول له المشاركة في دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

ويخوض الرجاء المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، ثم الانتصار الأخير على أولمبيك أسفي في الجولة الـ23 من الدوري المغربي.

ويغيب عن الرجاء عدد من اللاعبين الأساسيين على رأسهم عبد الإله الحافيظي، وعبدالجليل جبيرة وعبدالرحيم شاكير وسند الورفلي، ورغم هذه الغيابات إلا أن المدرب باتريس كارتيرون يملك عدة اختيارات بشرية، لتعويض اللاعبين الغائبين.
 
وتؤكد كل المؤشرات أن مهمة شباب الحسيمة لن تكون مفروشة بالورود، أمام قيمة الضيف وقوته، وكذا الضغط الذي يعيشه، علمًا أن مدربه الجديد سعيد شيبا، سيوقع على أول اختبار له أمام الرجاء، بعد تعاقده مع الحسيميين خلفا لبيدرو بنعلي.