الرئيسية رياضة الاصابة تبعد أوناجم عن مباراة الديربي ضد الرجاء

الاصابة تبعد أوناجم عن مباراة الديربي ضد الرجاء

19 أبريل 2019 - 13:51
مشاركة

تأكد رسميا غياب لاعب الوداد الرياضي محمد أوناجم عن موقعة الديربي البيضاوي، التي ستجمع الوداد الرياضي بالرجاء الرياضي، الأحد المقبل بالملعب الكبير بمراكش.

يأتي غياب أوناجم بعد الإصابة التي تعرض لها مساء عشية الخميس، في المباراة التي جمعت الوداد الرياضي، بمضيفه حسنية أكادير، والتي انتهت بفوز الفريق السوسي بهدفين لهدف واحد.

ولم يكمل أوناجم المباراة، بعدما خرج مضطرا مع بداية الجولة الثانية، ليترك مكانه للاعب بديع أووك، وبعد إجراء الفحوصات الطبية، تأكد رسميا غياب اللاعب أوناجم عن مباراة الديربي الأحد المقبل.

وتتمنى مكونات الوداد البيضاوي أن لا تربك الإصابة حسابات المدرب البنزرتي وان يعود اللاعب بسرعة لتعزيز صفوف الفريق المقبل على مباراة قوية في نصف نهائي عصبة ابطال إفريقيا امام صنداونز الجنوب افريقي

للاشارة فقد جائت أهداف الحسنية بواسطة الفلسطيني تامر صيام في الدقيقة 38، قبل أن يضاعف النتيجة البديل كريم بركاوي في الدقيقة 59، فيما قلص الفارق للوداد النيجيري باباتوندي في الدقيقة 69.

وحافظ الفريق الأحمر رغم هذه الهزيمة على مركزه في الصدارة بمجموع 52 نقطة، بفارق تسع نقاط عن مطارده المباشر الرجاء البيضاوي الذي فاز أمس على ضيفه اتحاد طنجة بهدف للاشيء برسم مؤجل الدورة ال22.

من جهته ارتقى حسنية أكادير للمركز الثالث، بعد أن رفع رصيده إلى 36 نقطة، بفارق سبع نقاط عن الرجاء البيضاوي.