الرئيسية رياضة تعادل مثير يحسم موقعة الرجاء والوداد

تعادل مثير يحسم موقعة الرجاء والوداد

21 أبريل 2019 - 18:16
مشاركة

تعادل الوداد أمام ضيفه الرجاء 2/2، في المباراة التي جرت اليوم الأحد، في ملعب مراكش، في الجولة الـ25 بالدوري المغربي للمحترفين.

وسجل للوداد وليد الكرتي وصلاح الدين السعيدي في الدقيقتين 12 و 45، بينما سجل هدفي الرجاء، سفيان رحيمي و محسن ياجور في الدقيقتين 22 و 72.

واندفع الفريقان من بداية المباراة، وحاول كل طرف بلوغ مرمى الآخر.

أولى الفرص الحقيقية للتسجيل، من رأسية الودادي الكرتي في الدقيقة السابعة، حيث أبعدها بصعوبة الحارس الزنيتي، تلتها محاولة أخطر من الرجاء، من هجمة من الجهة اليمني، بنحليب يمرر كرة أرضية لحدراف الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس التكناوتي، لكنه سدد جانبا.

الدقيقة 12، تمريرة من نصير في مربع العمليات، الكرتي يروض الكرة ويسدد، مسجلا الهدف الأول للوداد. وأربك نوعا ما هذه الهدف لاعبي الرجاء، الذين وجدوا صعوبة كبيرة في بناء العمليات، وسقطوا في فخ التمريرات الخاطئة.

وحاول الوداد استغلال بعض الهجمات المرتدة، خاصة من الجهة اليسرى عبر مترجي وباباتوندي، لكن دون جدوى.

الدقيقة 22، وإثر خطأ من السعيدي الذي حاول المراوغة في مربع العمليات، المهاجم رحيمي ينتزع منه الكرة، ويسجل هدف التعادل للرجاء، بعد أن رفع الكرة بطريقة جميلة عن الحارس التكناوتي.

الدقيقة 25 فرصة لبانون في الدقيقة 25، من تسديدة قوية لكن الكرة مرت قرب المرمى.

رد الوداد كان من الكرتي الذي توصل بكرة في مربع العمليات، وحاول وضع الكرة في القائم الثاني، غير أن الكرة مرت محاذية في الدقيقة 27، ونزل الإيقاع بعد الفرصة، وغابت المحاولات الحقيقية للتسجيل، وساد الحذر من الفريقين معا.

وفي الدقيقة 45 ، ضربة خطأ للوداد ينفذها نصير، تصل الكرة للسعيدي الذي يسجل الهدف الثاني في مرمى الزنيتي.

وبدأ الشوط الثاني بإيقاع منخفض، مع غياب الفرص الحقيقية للتسجيل.

الدقيقة 58، فوزي البنزرتي مدرب الوداد، يقوم بالتغيير الأول، بإدخال اسماعيل الحداد بدلا من باباتوندي.

أولى الفرص الحقيقية في هذا الشوط، كانت من بنمحمود، الذي توغل في مربع العمليات، وسدد بقوة، الحارس التكناوتي يتصدى للكرة.

من جانبه رمى باتريس كارتيرون مدرب الرجاء بورقته الهجومية القوية في الدقيقة 62، بإدخال المهاجم المخضرم محسن ياجور مكان حدراف.

وراهن البنزرتي في الدقيقة 66 على إشراك أنس أصباحي مكان المهاجم أووك، من أجل ملأ أكثر الوسط. وسدد نهيري كرة خادعة في الدقيقة 67، أبعدها الحارس الزنيتي لركنية. كارتيرون أدخل أنس جبرون بدلا من أيوب ناناح في الدقيقة 69.

الدقيقة 72 المهاجم البديل ياجور، ومن تسديدة قوية، يمنح هدف التعادل للرجاء.

ورفع الرجاء من الإيقاع، وانسل ياجور من الجهة اليسرى وراوغ مدافعا وداديا، ومرر لجبرون أمام المرمى، لكن الأخير لم يركز، حيث مرت كرته جانبا، ورد مترجي بتسديدة قوية، عرفت تدخل الحارس الزنيتي.

واستمرت الدقائق الأخيرة من المباراة دون أي جديد، لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب.

ورفع الوداد رصيده في المركز الأول إلى 53 نقطة، والرجاء ثانيا ب 44 نقطة.