الرئيسية رياضة حمد الله: “هذا ما ينقص الوداد لحصد الأخضر واليابس”

حمد الله: “هذا ما ينقص الوداد لحصد الأخضر واليابس”

30 مايو 2019 - 16:05
مشاركة

الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله

أثنى الدولي عبد الرزاق حمد الله مهاجم المنتخب الوطني والنصر السعودي لكرة القدم، على النتائج التي يحققها فريق الوداد البيضاوي خلال الموسم الكروي الجاري

موضحا في تصريحات إعلامية، أنه يتابع عن كثب مباريات الفريق الأحمر سواء على المستوى الوطني وكذا الإفريقي.
وكشف حمد الله في حديثه، عن النقص الذي يعاني منه الفريق الأحمر، حيث قال: « ما ينقص فريق الوداد لحصد الأخضر واليابس، رأس حربة قوي، قادر على ترجمة كل الفرص التي تتاح لفريق الوداد في جميع مبارياته ».
وأضاف مهاجم « الأسود »، أن الوداد من الفرق التي تتعامل مع غياب مهاجم صريح بذكاء، على اعتبار أن مدافعه محمد النهيري يعد من أبرز هدافي الفريق، والذي يثبت النهج الذي يعتمده المدرب التونسي فوزي البنزرتي، لتعويض الفراغ الذي يعاني منه الوداد على مستوى قلب الهجوم.
وأكد حمد الله في حديثه، أن فريق الوداد له من الإمكانيات سواء البشرية والتقنية، ما يجعله قادرا على انتزاع اللقب الإفريقي من قلب رادس، وأن الحظوظ لا تزال متوفرة لديه، على اعتبار أن مباراة الذهاب، انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي هدف لمثله.
وتمنى مهاجم النصر السعودي، أن يتوج الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا، والذي حسب رأيه، سيمثل فأل خير على كرة القدم الوطنية، والمقبلة الصيف المقبل على نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستقام بمصر.