الرئيسية دولية إلغاء هدف مشروع يتسبب في توقف مباراة الوداد والترجي التونسي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

إلغاء هدف مشروع يتسبب في توقف مباراة الوداد والترجي التونسي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

1 يونيو 2019 - 0:51
مشاركة

كارثة تنضاف إلى الكوارث التحكيمية الإفريقية مساء اليوم بالملعب الأولمبي رادس بتونس،في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد توقف مباراة الوداد البيضاوي أمام الترجي التونسي،والسبب هو اعتراض مشروع لكل فعاليات النادي البيضاوي المغربي على إلغاء هدف واضح لصالح الوداد، ومطالبة لاعبوا الوداد البيضاوي باستعمال تقنية التحكيم عبر الفيديو “VAR”، الذي قيل و تأكد أنها معطلة تقنيا. و هنا يطرح ألف سؤال: إلى متى سترتقي إفريقيا إلى المستوى الإحترافي؟؟ و كتحليل للمباراة ،فقد كانت نتيجة الشوط الأول لصالح الترجي التونسي بهدف نظيف سجله الجزائري يوسف بلايلي،بالمقابل لم يستغل النادي المغربي الكثير من الفرص السانحة للتسجيل قبل أن يمتنع الحكم على إستعمال تقنية” الفار” ،معللا أن النظام فيه عطب تقني .

هدف الترجي التونسي سجل في الدقيقة 41، وهي النتيجة التي تصب في صالح النادي التونسي بعد انتهاء مباراة الذهاب قبل أيام في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بالتعادل 1-1.

توقفت المباراة بعد خروج كل فريق الوداد البيضاوي من الملعب فب الدقيقة 63،و بالتالي بأمر من الكاف تم إهداء الكأس إلى فريق الترجي التونسي، بسبب امتناع الوداد المغربي على إنهاء المباراة.

للإشارة عرف حفل تتويج الترجي التونسي إرتجالية واضحة و لغط كثير ،و فوضى عارمة.

بقلم عادل شنيخة.