الرئيسية رياضة اختتام دوري رمضان لكرة القدم بتيط مليل

اختتام دوري رمضان لكرة القدم بتيط مليل

10 يونيو 2019 - 23:24
مشاركة

أسدلت جمعية “وفاء حي الرحمة لكرة القدم تيط مليل “، مساء الاثنين ، ستار الدورة الأولى من الدوري الرمضاني لكرة القدم بتتويج فريق “العهد الجديد ” بطلا للدوري، إثر انتصاره على فريق ” وفاء حي الرحمة ” في المباراة النهائية بضربات الترجيح التي احتضنها ملعب الذكرى الفضية تيط مليل . وأوضح مشرف العام لجمعية “وفاء حي الرحمة لكرة القدم “، أن “التظاهرة نُظمت طيلة شهر رمضان، وبدعم من جماعة تيط مليل ، وشاركت فيها مجموعة من الفرق المشكلة من خيرة لاعبي جهة الدار البيضاء الكبرى “.

 

وأضاف المتحدث ذاته ،أن “جميع المباريات تميزت بندية كبيرة بين الفرق المتنافسة، إذ لم تحسم نتائجها إلا في دقائقها الأخيرة، وبفارق ضئيل “، مشيرا إلى أن “اللقاءات تميزت بحضور متميز لأبناء المنطقة والجماهير التي تركت لها بصمة في هدا الدوري “.

وعن أهداف الدوري، فإن “التظاهرة تروم خلق متنفس رياضي لجل الرياضيين فئة الفتيان ، وجعل كرة القدم قناة للتواصل بين مختلف الفرق ، في إطار الرياضة للجميع “، مضيفا أن “نسخة هذه السنة تميزت بتنظيم حفل اختتامي تم فيه توزيع جوائز وشهادات على الفرق الفائزة وكذلك تكريم لاعبين ومسيرين فرق ، كما يوعد بالمزيد من التظاهرات السنة المقبل ان شاء الله.

اعداد محمد خطوط