الرئيسية سلايدر حملة تعقيم الاولى من نوعها لجمعية الكرامة للسائق المهني

حملة تعقيم الاولى من نوعها لجمعية الكرامة للسائق المهني

19 مارس 2020 - 14:04
مشاركة

نطمت جمعية الكرامة للسائق المهني و بتنسيق مع جماعة أنفا في شخص رئيسها السيد الشباك بحملة تعقيم لسيارة الأجرة في ظل الاحترازات الوقائية من الوباء فيروس كورونا الذي عرف انتشار سريع عبر مختلف دول العالم العربي و الأوروبي.

و للمزيد من التحسيس و التوعية و الوقاية من فيروس كورونا دافيد 19، قامت جمعية الكرامة للسائق المهني بهده المبادرة التعقيمية لعدد كبير ما يفوق عن 300 طاكسي أجرة بمدينة الدار البيضاء من أجل حماية المواطن و الزبون خاصة من مستعملي طاكسي الأجرة و ذلك يوم الثلاثاء 17مارس 2020 بالقرب من جماعة انفا

كما قامت الجمعية نفسها بحملة التبرع بالدم في الأسبوع المنصرم من الشهر الجاري و التي عرفت مشاركة عدد كبير من أصحاب الطاكسيات و دويهم للتحسيس بقيمة التبرع بالدم فهو إنقاد حياة إنسان كذلك هو واجب وطني و إنساني.


و قد صرح رئيس جمعية الكرامة للسائق المهني لجريدة الوطن العربي السيد شعبان مصطفى أن المبادرة التي قامت بها الجمعية من أجل الوقاية ، و يجب أن تتضافر كل الجهود من الجهات المختصة عبر كل المدن المغربية و تكون حملات تحسيسية للتبرع بالدم لانقاد الشخص الاخر فهو عمل إنساني و كذلك ضرورة تعقيم لسيارات الأجرة خاصة عبر كل المدن المغربية و ذلك من أجل الوقاية و الحفاظ على سلامة كل المواطنين المغاربة.
و كما أشار رئيس الجمعية انهم دانما في خدمة الزبون و عبر هدا المنبر وضعوا رقما للاتصال عند الضرورة و الحاجة لمن يرغب الحصول على طاكسي أجرة و هي خدمة مجانية تقدمها جمعية الكرامة للسائق المهني و الرقم كالتالي: 06 .78. 66. 84. 25.

كما ستعرف مجموعة من الأحياء حملة تعقيم مستمرة لطاكسيات الاجرة في مختلف الأحياء بمدينة الدار البيضاء الكبرى.

تصوير و متابعة : رابحة فلاح