الرئيسية أمن و عدالة أسرة العدالة بالعيون تنظم حملة للتبرع بالدم بمقر محكمة الاستئناف في هذا التاريخ” فيديو + صور “

أسرة العدالة بالعيون تنظم حملة للتبرع بالدم بمقر محكمة الاستئناف في هذا التاريخ” فيديو + صور “

2 يوليو 2020 - 23:40
مشاركة

تخليدا لليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يصادف منتصف شهر يونيو كل سنة ، وبمبادرة إنسانية نبيلة قامت أسرة العدل بالدائرة القضائية العيون بتنظيم حملة للتبرع بالدم وذلك تحت إشراف المركز الجهوي لتحاقن الدم التابع للمستشفى الجهوي مولاي الحسن بلمهدي بالعيون.

وأشرف جناب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف العيون على إعطاء الإنطلاقة لهذه العملية الطبية التطوعية التي تتوخى حسب تصريحه لصحراء 24 ، بتعزيز إحتياطي مخزون الدم الذي يعاني خصاص مهول زادته آثار جائحة الكورونا والحجر الصحي وقلة المتبرعين بالدم من المواطنين والمواطنات .

بدوره عزز الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف صالح التزاري من أهمية هذه المبادرة الصحية التطوعية التي تتوخى توفير الدم المادة الحيوية التي لا تصنع، وإنما تقدم تطوعا من كل إنسان في وضعية صحية جيدة ، حيث يمكن أن تساهم قطرات قليلة من دماءنا لإنقاذ المئات من الأرواح يضيف ذات المتحدث.

وقد توالى بعدها مشاركة جميع مكونات أسرة العدل تباعا بالدائرة القضائية العيون للتبرع بالدم ، تقدمهم وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية العيون صالح هيدور ورئيس المحكمة ذاتها أشرف بنزايدية ، والسادة القضاة والمنتدبون القضائيون والموظفين وأعوان العدالة بكل نفوذ الدائرة القضائية التابعة لمحكمة الاستئناف العيون ، وذلك تحت إشراف أطقم صحية متمرسة وكفؤة.