الرئيسية رياضة هند زمامة، قصة ملهمة لامرأة…

هند زمامة، قصة ملهمة لامرأة…

11 مارس 2024 - 13:19
مشاركة

هند زمامة، قصة ملهمة لامرأة رائدة في مجال الاعمال خصوصا في مجال صناعة الشوكولاتة واصبحت في ذات الوقت بطلة ومهووسة بتسلق الجبال

مع قدوم الثامن من مارس، اليوم العالمي للمرأة، والذي يحتفي المغرب خلاله بإنجازات نسائه الملهمات في مختلف المجالات

هند زمامة، رائدة أعمال وأم لثلاثة أطفال ،وجدة في نفس الوقت، استهوتها رياضة تسلق الجبال ،وهو شغف كان في السابق محصورًا على الرجال وان استمتعت به عبر برامج تلفزيونية متخصصة في هذا الصدد.

بدأت المغامرة الأولى بجبل توبقال كأعلى قمة في المغرب برفقة مرشد سياحي، وعلى الرغم من أن الوصول إلى القمة في ذلك اليوم كان محجوبًا بسبب حادث سابق لامرأتين وبسبب تعقيدات هذه الرياضة، إلا أن هند زمامة لم تفقد الأمل وحافظت على هذا الشغف بداخلها.

بعد هذا الإنجاز المغربي الرائع،بدات هند زمامة تحديا جديدا هذه المرة على أعلى قمة في تنزانيا بارتفاع 5895 مترًا، وزاد في جمالية المغامرة متعتها في زرع العلم المغربي على أعلى قمة في توبقال وكليمنجارو. وكانت الوجهة الثالثة جبال الأنديز بين تشيلي والأرجنتين بارتفاع 6992 مترًا، تحدي نجحت فيه مرة أخرى.

ترغب هذه المرأة رائدة الأعمال اليوم في شكر والديها اللذين كانا دائمًا مثالًا للإلهام بالنسبة لها، بالإضافة إلى زوجها وأطفالها وإخوتها ومدربيها الذين لم يدخروا جهدًا في دعمها وتشجيعها.

. تستغل هند زمامة هذا الحدث لتشجيع كل امرأة مثابرة على نجاحها، نجاح عائلتها، ونجاح بلدها بشكل عام.