الرئيسية سلايدر المديرية الجهوية للصحة بجهة الدار البيضاء السطات تحتفل بالمراكز المتوجة وطنيا

المديرية الجهوية للصحة بجهة الدار البيضاء السطات تحتفل بالمراكز المتوجة وطنيا

28 ديسمبر 2018 - 15:30
مشاركة

ثم بالمديرية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات يوم الخميس 27 دجنبر 2018 بقاعة الحفلات ، حفلا على شرف المراكز الصحية التي توجت بالمراتب الاولى في مباراة الجودة التي نظمتها وزارة الصحة في دورتها السابعة.

و حازت مندوبية الصحة بعمالة مقاطعات ابن امسيك على أغلب الجوائز وطنية وعددها أربعة جوائز ، و احتل المركز الصحي “درب لعظم” على الرتبة الأولى وطنيا كأفضل مركز أداءا، و بالجائزة الثانية كأفضل تدبير للأدوية والمستلزمات الطبية. فيما حصل المركز الصحي الحسنية على الرتبة الثالثة في كأفضل مبادرة وكذلك الجائزة الثالثة كأفضل مركز تقديرا للأدوية والمستلزمات الطبية.

وبهذه المناسبة يتقدم السيد خالد البداهي وكل الأطر المكونة للمراكز الصحية الفائزة بالشكر لكل المساهمين من قريب أو بعيد في هذا التتويج، خصوصا السيدة عامل عمالة مقاطعات ابن امسيك على الدعمها و لمشاهدتها التي تقدمها لقطاع الصحة بالعمالة ومساهمتها الجليلة و الكبيرة في الرقي به. كما قدم شكره وتقديره الى السيدة المديرة الجهوية للصحة والى كل العاملين بالمديرية الجهوية للصحة على الدعم المقدم لمندوبية الصحة بعمالة مقاطعات ابن امسبك وكسائر مندوبيات الصحة بجل تراب جهة الدارالبيضاء سطات للرفع من جودة الخدمات و العلاجات المقدمة لساكنة الجهة.

كما قدم للمرة الثانية أحر التهاني و جزيل الشكر لكل الأطر الصحية العاملة بالمراكز الصحية المتوجة بأربع جوائز الجودة ، و ننوه بالمجهودات الكبيرة والجبارة التي يقدمونها يوميا من أجل التطوير والنهوض وتحسين الخدمات المقدمة للمرتفقين لمؤسساتهم الصحية .

كما تقدم بالشكر والتقدير والعرفان لممتهني الصحة بالمندوبية وعلى الدعم الذي قدموه للمراكز الصحية قبل وأثناء الاستعداد لمباراة الجودة. إلا ان الذي شد الانتباه كثيرا هي مداخلة السيدة المديرة الجهوية للصحة ، ذ نبيلة الرحيلي هو بعض الجمل والكلمات ، في تدخلها بالحفل، والتي من بينها هاته العبارة التي جاءت على لسانها . “بلادنا قراتنا فابور وبدون أي مقابل ، خاصنا نردوا لها الجميل بالعمل اليد في اليد من أجل الرقي بالمنظومة الصحية حتى تستجيب لمتطلبات المواطنين “. شكر لك الدكتورة الرميلي ، لأنك بنت الشعب وأنت هنا للاجل خدمة أولاد الشعب .

اعداد : حسن بوسرحان