الرئيسية حوادث عناصر أبطال الواجب الوطني لدرك سرية برشيد تفلح بحجز كمية من المخدرات

عناصر أبطال الواجب الوطني لدرك سرية برشيد تفلح بحجز كمية من المخدرات

8 أكتوبر 2024 - 23:13
مشاركة

محمد وردي من سطات// الوطن العربي 
وفي تفاصيل الخبر وفق مصادر جريدة الوطن العربي، ان عناصر المركز القضائي بسرية برشيد نفذت ، مساء اليوم الثلاثاء ، تحت إشراف قائد السرية والقائد الجهوي، عملية نوعية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة في اطار الدوريات الاعتيادية المكثفة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بالمنطقة لمكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

العملية الامنية تمت، على مستوى دوار اولاد بن عمر اولاد زيان بالجماعة الترابية اولاد زيان قيادة جاقمة التابعة لاقليم برشيد، في الوقت الذي لاذ سائق السيارة المعني بالأمر بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وبعد المعاينة الضبطية والتشخيص القضائي والتحريات اللازمة من طرف عناصر الدرك الملكي المختصة في هذا الشان بغرض الكشف عن هوية السائق المشتبه فيه وعن جميع ظروف وملابسات هذه القضية تم قطر السيارة صوب المحجز.

وتدخل هذه العملية في إطار استراتيجية شاملة تهدف إلى حماية المجتمع من مخاطر المخدرات وتأمين سلامة المواطنين، وقد أبدت عناصر سرية الدرك الملكي بسرية برشيد عزمها على مواصلة الجهود للقضاء على هذه الظاهرة التي تهدد أمن واستقرار البلاد.

وتعكس هذه الجهود أيضا التزام السلطات المغربية بمكافحة الجريمة المنظمة وتعزيز الأمن العام، إذ تواصل الأجهزة الأمنية، من درك وشرطة وجيش وجمارك وقوات مساعدة وسلطات محلية، العمل بشكل دائم لتفكيك الشبكات التي تروج للمخدرات.
وقد أبدى العديد من المواطنين ارتياحهم لهذه الإنجازات، مؤكدين أهمية تكثيف هذه العمليات للقضاء على ظاهرة المخدرات التي تؤثر سلبا على المجتمع للحفاظ على السلم الاجتماعي إذ تساهم في بناء مجتمع آمن ومستقر.
وبهذا، تظل السلطات المغربية عازمة على اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة التحديات التي تطرحها الجريمة والمخدرات، مما يعكس التزامها الثابت بحماية المواطنين وتأمين سلامتهم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً